الرياضة

تقارير سعودية: لا توجد أي رغبة في تعاقد نادي التعاون مع الثنائي إمام عاشور وزيزو

كشف مسؤولو نادي التعاون السعودي، حقيقة وجود اهتمام ومفاوضات من جانب النادي لضم ثنائي منتخب مصر اللذين يلعبان في صفوف القطبين الأهلي والزمالك في الموسم المقبل.

التعاون يتواجد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي (دوري روشن)، للموسم الحالي 2023-2024 برصيد 48 نقطة.

التعاون كان قد نجح في فترات سابقة في التعاقد مع لاعبين مصريين وهم عصام الحضري وعماد متعب ومصطفى فتحي.

ووفقاً لمصدر من نادي التعاون أوضح لصحيفة “الرياضية” السعودية، أنه لا توجد أي رغبة في التعاقد مع الثنائي الدولي المصري إمام عاشور، لاعب الأهلي، وأحمد مصطفى زيزو، لاعب الزمالك، الموسم المقبل.

وأضاف: “نادي التعاون ليس لديه نية بالتعاقد مع أي لاعب مصري خلال الفترة المقبلة”، مشيرًا إلى أنهم لا يعلمون أسباب تداول اسم النادي في مصر عندما يراد تسويق لاعب أو مدرب.

ويعاني ثنائي الأهلي والزمالك، إمام عاشور وزيزو في الوقت الحالي من إصابة ويغيبان عن فريقيهما خلال منافسات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا بالنسبة للمارد الأحمر، والكونفدرالية بالنسبة للفارس الأبيض.

ويلتقي الأهلي مع مازيمبي يوم الجمعة 26 أبريل، في إطار مباراة العودة لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بالقاهرة، بينما الزمالك يحل ضيفاً على دريمز الغاني يوم الأحد 28 أبريل، في مواجهة العودة لنفس الدور ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وكان الأهلي تعادل مع مازيمبي في مباراة الذهاب بالكونغو سلبياً، وبنفس النتيجة تعادل الزمالك مع دريمز على ملعب استاد القاهرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى