منوعات

فنادق الغردقة تستقبل 321 ألف سائح من 42 دولة حول العالم – المحافظات

استقبلت فنادق الغردقة آلاف السياح الأجانب من مختلف الجنسيات الأجنبية من 42 دولة حول العالم خلال شهر أبريل الماضي.

 

فنادق الغردقة تستقبل آلاف السياح 

وكشف أبو المجد علي نائب رئيس غرفة شركات السياحة والسفر بالبحر الأحمر في تصريحات لـ«الوطن»، أن فنادق الغردقة استقبلت 321144 سائحا من مختلف الجنسيات الأجنبية من 42 دولة حول العالم خلال شهر أبريل الماضي.

 

ولفت إلى انتعاش السياحة تزامنا مع ارتفاع حركة الطيران السياحية الوافدة من مطارات أوروبا إلى الغردقة من مختلف الأسواق السياحية في مقدمتهم السياحة الألمانية والتي تمثل 40% من إجمالي السياح الوافدين للمدينة الساحلية.

 

ارتفاع معدلات حركة السياحة بالغردقة 

من جانبه، أشار محمد عيد خبير التسويق السياحي بالبحر الأحمر إلى انتعاش حركة السياحة الخارجية وارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق تزامنًا مع مطلع الموسم الصيفي. 

وأوضح أن تمثيل جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر برئاسة كامل أبو علي، في فعاليات سوق السفر العربي بدبي مؤخرًا، مع شركات السوق السعودي والكويتي والأردني والجزائري والتركي والصيني، كان له أثر جيد على السياحة بمدينة الغردقة.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى