منوعات

رفع الرايات الخضراء على شواطئ الإسكندرية.. فرصة مناسبة لنزول البحر – المحافظات

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، رفع الرايات الخضراء على شواطئ الإسكندرية شرقا وغربا، تزامنا مع هدوء واستقرار حالة البحر اليوم.

وأكدت «مصايف الإسكندرية»، في بيان صادر اليوم، أن رفع الرايات الخضراء على شواطئ الإسكندرية تزامنا مع عطلة نهاية الأسبوع «الويك إند» أمر مميز كونه يعطي فرصة للمواطنين للنزول إلى البحر والاستمتاع بالأجواء.

طقس الإسكندرية اليوم  

وبحسب بيان «المصايف»، فإن طقس الإسكندرية مميز ويشجع المواطنين للتوافد على البحر، حيث تبلغ درجة الحرارة 27 مئوية، مع هدوء الأمواج، ورفع الراية الخضراء على شواطئ الإسكندرية.

واجبات المصطافين في الإسكندرية

وحذرت «مصايف الإسكندرية» من رمي المخلفات داخل مياه البحر أو على الرمال والحفاظ على نظافة الشاطئ، وعدم الخروج من الشاطئ بملابس البحر حفاظاً على الآداب العامة.

حقوق المصطافين في الإسكندرية 

كما كشفت عن حقوق المصطافين وضرورة التمسك بها، أبرزها مجانية دورات المياه ووحدات تغيير الملابس وعدم دفع الإكراميات للعاملين والاتصال على الأرقام المعلنة فور التعرض لأي استغلال، مع استمرار التأكيد على وجود مفتشين من الإدارة في الشواطئ بشكل دوري.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى