منوعات

أفضل 3 حسابات توفير بعائد نصف سنوي في البنوك – اقتصاد

توفر البنوك المصرية منتجات مصرفية متعددة من بينها حسابات التوفير بدوريات صرف متعددة بين اليومي والشهري والربع سنوي والسنوي، ويتنافسون على تقديم الأعلى عائد لجذب المواطنين.

وبحسب جدول أسعار الفائدة لشهر مايو 2024، في المواقع الرسمية للبنوك، نرصد في السطور التالية أعلى 3 حسابات توفير بعائد نصف سنوي.

البنك العربي الإفريقي الدولي

يقدم البنك العربي الإفريقي الدولي E golden saving، بعائد يصل إلى 25%، حسب شريحة المبلغ، والحد الأدنى لفتح الحساب 500 ألف جنيه.

البنك الأهلي المصري 

يوفر البنك الأهلي المصري، حساب التوفير العادي بعائد نصف سنوي، يصل إلى 12.4% حسب شريحة المبلغ، والحد الأدنى لفتح الحساب 3 آلاف جنيه.

المصرف العربي الدولي AIB

بالنسبة للمصرف العربي الدولي AIB، يصل العائد لحساب التوفير النصف سنوي إلى 13.25% حسب الشريحة، والحد الأدنى لفتح الحساب 5 آلاف جنيه.

يذكر أن أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض لليلة واحدة وسعر العملية الرئيسية للبنك المركزي يصل إلى 27.25%، 28.25% و27.75%، على الترتيب وسعر الائتمان والخصم 27.75%.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى