منوعات

17 هدفا حصيلة ثاني أيام الجولة الرابعة في بطولة «سود أمريكانا» – رياضة

شهد اليوم الثاني من الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة «كوبا سود أمريكانا»، تسجيل 17 هدفا خلال 5 مباريات، كان أكبرها في مباراة جمعت بين ديبورتيفو رايو زوليانو الفنزويلي، ونظيره أتليتيكو باراناينسي البرازيلي، التي انتهت لصالح الأخير بنتيجة 5-1 على ملعب «بريجيدو إيريارتي» بالمجموعة الخامسة.

وجاءت حصيلة اليوم الثاني من الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة «كوبا سود أمريكانا»، أقل بـ3 أهداف عن اليوم الأول، الذي شهد 20 هدفا في 6 مباريات.

فوز بوكاجونيورز وخسارة فورتاليزا بالمجموعة الرابعة

ونرصد نتائج مباريات اليوم الثاني بالجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة «كوبا سود أمريكانا»:

– فوز بوكاجونيورز الأرجنتيني على   نظيره سبورتيفو ترينيدينس البارجوياني، بهدفين مقابل هدف على ملعب «أوينو لا نويفا أولا» ضمن مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كوبا «سود أمريكانا».

– فوز ناسيونال بوتوسي البوليفي على  نظيره فورتاليزا البرازيلي، بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب «فيكتور أجوستين أوجارت»، ضمن مباريات المجموعة الرابعة لبطولة كوبا «سود أمريكانا».

– خسارة ديبورتيفو رايو زوليانو الفنزويلي أمام أتليتيكو باراناينسي البرازيلي، بنتيجة1-5 على ملعب «بريجيدو إيريارتي» بالمجموعة الخامسة في بطولة كوبا «سود أمريكانا».

–  تعادل سبورتيفو لوكوينو البارجوياني مع كوكيمبو أونيدو التشيلي، سلبيا على ملعب «ديفينسوريس ديل تشاكو» بالمجموعة الثامنة لبطولة كوبا «سود أمريكانا».

– فوز كويابا البرازيلي على ميتروبليتانوس الفنزويلي، بثلاثية نظيفة على ملعب «أرينا بنتانال»، ضمن المجموعة السابعة لبطولة كوبا «سود أمريكانا».


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى