منوعات

كافاني يقود بوكاجونيورز الأرجنتيني للفوز على ترينيدينس في «سود أمريكانا» – أخبار العالم

فاز بوكاجونيورز الأرجنتيني، على نظيره سبورتيفو ترينيدينس البارجوياني، بنتيجة 2-1 على ملعب «أوينو لا نويفا أولا» بالجولة الرابعة لبطولة كوبا «سود أمريكانا»، المسابقة الثانية من حيث الأهمية، بعد «كوبا ليبرتادوريس».

وافتتح بريان أندرادا لاعب سبورتيفو ترينيدينس البارجوياني، التسجيل في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول من تسديدة بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء، من أسيست بالرأس من زميله فرناندو روميرو، لتسكن الكرة الزاوية اليمنى العليا لحارس مرمى بوكاجونيورز.

هدف التعادل لصالح بوكاجونيورز

وفي الدقيقة 69، سجل نيكولاس فيجال، لاعب بوكا جونيورز، هدف التعادل برأسية من منتصف منطقة الجزاء من تمريرة عرضية من لاوتارو بلانكو، لتسكن الكرة، الزاوية اليمنى السفلية لمرمى سبورتيفو ترينيدينس البارجوياني.

وفي الدقيقة الثانية من عمر الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، سجل إدينسون كافاني، هدف الفوز بتسديدة بقدمه اليمنى من ركبة حرة من خارج منطقة الجزاء، لتسكن الزاوية اليمنى العليا لمرمى ترينيدينس.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد بوكاجونيورز إلى 7 نقاط في المركز الثاني، فيما تجمد سبورتيفو ترينيدينس البارجوياني عند النقطة الثالثة 3 بالترتيب الرابع والأخير.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى