منوعات

زوجان يعثران على مصباح في أمريكا يحقق 3 أمنيات.. ما القصة؟ – أخبار العالم

وجد زوجان من ولاية نيو مكسيكو الأمريكية مصباحًا بـ3 أمنيات قيمتها 1.2 مليون دولار في صحراء ولاية تكساس جنوب الولايات المتحدة الأمريكية، خلال لعبة معقدة للبحث عن الكنز، نظمتها إحدى الشركات وسيلة ترويج لها.

البحث لمدة شهرين ونصف عن المصباح

وظل الزوجان رون نوفاك وميشيل بوش، في البحث عن المصباح لمدة شهرين ونصف الشهر عبر 3 رحلات إلى دالاس، أخفته شركة «Treasure Games»، التي أطلقت المسابقة في يناير الماضي.

جائزة متنوعة

بدوره، علق  ديرك جيبسون، مؤسس الشركة، على القصة، مشيرًا إلى أن هذه كانت المنافسة الأولى للشركة، وقدمت للفائز الاختيار بين مليون دولار نقداً أو 3 أمنيات بقيمة 1.2 مليون دولار.

وخرج الزوجان إلى دالاس وبقى يوم إضافي أكثر من المخطط عقب شعورهما بأنهما قريبان من المصباح الذي سيغير حياتهما، ووجدا المصباح بالفعل.

الأمنيات الثلاثة

واختار الزوجان قبول 3 رغبات بـ 1.2 مليون دولار عقب العثور على المصباح، وتبرع الزوجان بالمال لجمعية خيرية، ساعدت نوفاك عندما كان بلا مأوى، كما اشترى الزوجان فندق Southwest Motel في موطنهما الأصلي نيو مكسيكو لإصلاحه، كما طلبا شاحنة «Sprinter» كبيرة.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى