الرياضة

بث مباشر تويتر الان ريال مدريد

ريال مدريد وبايرن ميونخ، وذلك في إياب نصف النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا موسم 2024، اليوم الأربعاء الموافق 8 مايو 2024 وسوف نستعرض لكم بث مباشر تويتر الان ريال مدريد و بايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا.

يحتضن ملعب سانتياجو برنابيو القمة الأهم بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2023-2024.

الفريق الملكي يدخل المباراة، بعدما توج رسميا بلقب الدوري الإسباني، ويدافع عن حظوظ أفضل في التأهل إلى النهائي، بعدما عاد من ألمانيا بتعادل (2-2) في موقعة الذهاب.

أما بايرن ميونخ فيعاني أمر المعاناة خلال الموسم الجاري، والذي شهد خسارته للقب الدوري الألماني لأول مرة منذ 11 عامًا، بعدما توج به باير ليفركوزن ،هذا فضلًا عن خروجه من بطولة كأس ألمانيا مبكرًا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا؟

تملك شبكة “beIN Sports” القطرية حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتأكيد ستذيع مباراة ريال مدريد و بايرن ميونخ عبر إحدى قنواتها.

وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2 لنقل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

أسندت قنوات beIN Sports مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ على قناة beIN Sports HD 1+2 إلى المعلقين حفيظ دراجي وحسن العيدروس.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد بايرن ميونخ الان 

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2024 ، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا 2023-2024:

بينما يأتي في حراسة المرمى :مانويل نوير

يأتي في خط الدفاع : إريك داير – أوباميكانو – كيم مين جاي – ألفونسو ديفيس

بينما يأتي في خط الوسط :جوريتسكا – جمال موسيالا – كيميتش

كما يأتي في خط الهجوم : ليروي ساني- هاري كين – توماس مولر

لمعرفة المزيد:-

نجم الزمالك يتغني بهدف رضا سليم فى الاتحاد.. الهدف الأجمل في الدوري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى