منوعات

رغم جهود الإطفاء.. الحرائق مستمرة في التهام إسرائيل (فيديو) – أخبار العالم

كشفت صحيفة «تايمز أو إسرائيل» العبرية، أن الحرائق التي اشتعلت على مستوطنات شمال دولة الاحتلال الإسرائيلي بسبب صواريخ أُطلقت من جنوب لبنان، مستمرة رغم جهود الإطفاء لمحاولة إخمادها.

محاولة إخماد الحريق

وأشارت الصحيفة العبرية، إلى أن رجال الإطفاء يحاولون إخماد الحريق الكبير، الذي اندلع بالقرب من قرية عين ناكوبا في منطقة القدس.

وتقول خدمات الإطفاء والإنقاذ إن 10 فرق في الموقع تحاول السيطرة على الحريق الذي اندلع بسرعة بسبب الرياح، والتضاريس المحلية.

وكما تم إرسال طائرات هليكوبتر لمكافحة الحرائق لدعم الموجودين على الأرض.

اندلاع حريق في إسرائيل

وكان قائد منطقة الشمال، يائير الكيام، حاضرًا عند اندلاع الحرائق الكبيرة في شمال إسرائيل، وصرح بأن رجال الإطفاء يواجهون صعوبة في السيطرة على الحريق ويعملون جاهدين على احتواء النيران. تم إطلاق صافرات الإنذار في مستوطنات الشمال، وتم قطع التيار الكهربائي في المنطقة بأكملها.

وتستمر النيران في الانتشار بسرعة من الأشجار والعشب إلى المنشآت والسيارات في مناطق خالية من المنازل في لحظات قليلة، ووصلت سيارات الإسعاف إلى الموقع، ولم تعلن سلطات الاحتلال الإسرائيلي حتى الآن عن تفاصيل الإصابات والوفيات، أو حتى عن السيطرة على الوضع.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى