الرياضة

بث مباشر لعبة باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، وذلك في إياب نصف النهائي من منافسات دوري أبطال أوروبا موسم 2024، اليوم الثلاثاء 7 مايو الجاري ،وسوف نستعرض لكم بث مباشر لعبة باريس سان جيرمان و بوروسيا دورتموند الان بدون تقطيع.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين بروسيا دورتموند ضد باريس سان جيرمان، الأسبوع الماضي على ملعب سيجنال إيدونا بارك في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، قد انتهت بفوز الفريق الألماني بهدف دون مقابل.

ويحتاج باريس سان جيرمان للفوز بفارق هدف لمعادلة النتيجة مع بروسيا دورتموند، أو الفوز بفارق هدفين من أجل حسم تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

أما بروسيا دورتموند يحتاج إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة من أجل حسم تأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، أو الخسارة بفارق هدف وفي هذه الحالة سيلجأ الفريقين للوقت الإضافي وركلات الترجيح إذا استمر التعادل.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا؟

تملك شبكة “beIN Sports” القطرية حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتأكيد ستذيع مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند عبر إحدى قنواتها.

وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 2 لنقل مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

أسندت قنوات beIN Sports مهمة التعليق على مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند، إلى المعلقين عصام الشوالي وخليل البلوشي.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند الان

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم موسم 2024 ، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، 11:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2023-2024:

بينما يأتي في حراسة المرمى :كوبيل

يأتي في خط الدفاع : ماتسين – زوله – رايرسون – شلوتربيك

بينما يأتي في خط الوسط : إيمري تشان – سابيتزر – براندنت

كما يأتي في خط الهجوم : سانشو – فولكروج – كريم اديمي .

لمعرفة المزيد:-

تشيلسي يستغل لوكاكو لضم نجم الدوري الإيطالي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى