الرياضة

تعليق ناري من شوبير بعد تأجيل مباراة غينيا بيساو

علق الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق، على تأجيل مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026، وخوضها بعد 48 ساعة فقط من مباراة بوركينا فاسو.
 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: اتحاد الكرة أرسل خطابًا للكاف بشأن مباراة غينيا بيساو وتأجيلها لمدة 24 ساعة، خاصة أن تحديد المباراة الأولى أمام بوركينا فاسو يوم 7 والمباراة الثانية يوم 10، سيضع المنتخب تحت تعب وضغط كبير ولن يتدرب قبل المباراة الثانية.

وأضاف أحمد شوبير: لا أعلم كيف يُحدد القائمون على المباريات التوقيتات بهذه الطريقة، حتى في أوروبا لا يفعلون ذلك، رغم أن المسافات قريبة بالقطار أو حتى بالطائرة وأقصى مدة ساعتين، في حين أن الرحلة لمواجهة غينيا بيساو -التي لم يعتمد ملعبها- في المغرب تحتاج إلى رحلة لمدة 6 ساعات.

وتابع أحمد شوبير: لا بد أن يكون هناك وسائل ضغط من جانب اتحاد الكرة، سواء المهندس هاني أبو ريدة أو أي مسئول موجود في الاتحاد الدولي لأن الأمر شديد الصعوبة

واختتم نجم الكرة المصرية السابق: لا يمكن للناس أن تستسهل ويظنوا أننا وصلنا إلى كأس العالم، مازلنا لم نصل، وحتى بعد فوزنا في المباراتين المقبلتين لن نكون قد وصلنا، لكن يمكن وقتها أن نقول أننا وصلنا بنسبة 80%، فنحن لم نصل بعد، لذلك يجب أن يكون هناك تحرك بقوة وضغط لأن هذا حقك الطبيعي والشرعي وعلينا التصعيد للفيفا لأن كأس العالم بطولة من بطولاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى