منوعات

عضو التحالف الوطني: معبر رفح لم يغلق ثانية واحدة أمام المساعدات الإنسانية – أخبار العالم

قال محمد فؤاد عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي إنَّه منذ يوم 10 أكتوبر يتواجد التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي ممثلاً في جميع مؤسساته أمام معبر رفح بآلاف الأطنان من مواد غذائية ومستلزمات طبية والأغطية والأدوات المعيشية، والتي تمثل ملحمة للمجتمع المدني حتى هذه اللحظة، مؤكّدًا أنَّ معبر رفح لم يغلق ثانية واحدة.

معبر رفح منذ بداية العدوان لم يغلق ثانية واحدة 

وأضاف «فؤاد»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميين رامي الحلواني ويارا مجدي، ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على قناة «إكسترا نيوز»، أنَّ معبر رفح مفتوح أمام جميع المساعدات سواء من داخل وخارج مصر منذ بداية العدوان الإسرائيلي، موضحًا أنَّ التحالف الوطني والأحزاب وجميع المؤسسات داخل مصر استطاعت أن تضخ المساعدات في قطاع غزة لدعم الأشقاء الفلسطينيين.

التحالف الوطني لم ينقطع يوم واحد عن تجهيز المساعدات الإنسانية

وتابع أنَّ أكثر من 80% من المساعدات الإنسانية التي دخلت قطاع غزة هي مساعدات مصرية، مؤكّدًا أنَّ التحالف الوطني لم ينقطع يومًا واحدًا عن تجهيز المساعدات سواء كانت مستلزمات طبية أو مواد غذائية أو مياه أو ملابس.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى