مباريات اليوم

يلا شوت|| مشاهدة مباراة الافريقي ويانج افريكانز بث مباشر اتفرج مباراة النادي الافريقي ضد يانج افريكانز اليوم في الكونفدرالية

مشاهدة مباراة الافريقي ويانج افريكانز

يلا شوت مشاهدة مباراة الافريقي ويانج افريكانز بث مباشر اتفرج مباراة النادي الافريقي ضد يانج افريكانز اليوم في الكونفدرالية اتفرج اليوم علي مباراة النادي الافريقي ضد يانج افريكانز اليوم في الكونفدرالية ، مشاهدة مباراة الافريقي ويانج افريكانز ونتمنها مباراة قوية وتسعد التوانسه اليوم .

وقبل بداية اللقاء الهام والمرتقل نود ان نخبركم بتلقى الإفريقي التونسي، ضربة موجعة جدا وذلك قبل لقاء مضيفه فريق نادي يانج أفريكانز، ظهر اليوم الأربعاء، في ذهاب دور 32 مكرر من منافسات كأس الكونفيدرالية الأفريقية ، وونعلمكم ايضا انه قد خسر النادي الإفريقي، جهود نجمه الصاعد آدم قرب.

مشاهدة مباراة الافريقي ضد يانج افريكانز

وذلك بسبب الإصابة التي تعرض على مستوى الركبة، في المباراة التي جمعت المنتخب التونسي الأولمبي أمام منتخب الكونغو وذلك في تصفيات الكان تحت الثلاثة والعشرون عامًا ، وقد انضم لمجموعة اللاعبين، حمدي العبيدي ويوسف سنانة، وينتظر وصولهما اليوم إلى دار السلام.

ومن هنا فقد حرص يوسف العلمي رئيس الإفريقي، على التواجد في تنزانيا بنفسة لمؤازرة الفريق، وقد حضر مران الفريق التونسي، اليوم الإثنين، في دار السلام ، حيث يذكر أن مباراة النادي الإفريقي ضد فيق نادي يانج أفريكانز، سوف تكون بصافرة الحكم سيلسو أرميندو من موزمبيق، وايضا يساعده طوماس كوسا وتايوفيلو باولو مونجيو والحكم الرابع ويلسون جوليو مولينغ، والحكم المراقب الرواندي ميشال جاستنجوا.

رابط مشاهدة مباراة الافريقي ويانج افريكانز

تعيش كرة القدم التونسية مع ثلاثة فرق تتنافس في الدور الثاني من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم. يواجه ناديا الاتحاد المنستير والصفاقسي الأفريقيان تحديا واحدا. مرحلة المجموعات.

ويلتقي النادي الإفريقي مع يانغ أفريكان التنزاني غدًا في دار السلام ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية تمنحهم فرصًا كافية للعب مباراة الإياب ، يواجه برتران مارشاند تحديا جديدا بعد خسارته أمام الصفاقسي في نصف نهاية الكأس التونسي.

مشاهدة مباراة ويانج افريكانز والافريقي

لن تكون مهمة إفريقيا سهلة أمام فريق تنزاني يشرف عليه المدرب التونسي نصر الدين نبي الذي يعرف الكثير عن فريق باب الجديد المناسب للدور ، بعد فوزه على كيبانجا الكونغولي 7 بشكل نظيف في تونس ، غادر يانج أفريكانز دوري أبطال إفريقيا بعد هزيمة ثقيلة أمام الهلال السوداني.

وقال العلمي في تصريح متلفز: لن تتصدر القائمة في الانتخابات المقبلة ، وحول حظر الحصص التي يتلقاها الأفارقة ، أضاف: لا تعود إلى الصفر مع نفس المشكلة ، وأشار اللارامي إلى أنباء عن علاقته برئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم وادي الجالي. والدوري.

مشاهدة مباراة ويانج افريكانز ضد الافريقي

واضاف “لقد استكملنا ايضا ملفا بقيمة ثلاثة ملايين دينار لتأمين مشاركتنا في الاتحاد الافريقي. قررنا انتظار عودة صابر خليفة ورودريغ كوسي والاعتماد على اللاعبين الشباب وسنسعى في كانون الثاني المقبل لرفع الحظر قبل حلول موعده. طرح 4 ملايين دينار.

 

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر