منوعات

اتحاد القبائل العربية يثمن جهود مصر في اتفاق الهدنة بين حماس وإسرائيل – أخبار مصر

رحب اتحاد القبائل العربية بموافقة حركة حماس على المبادرة المصريه لاتفاق الهدنه بينها وبين إسرائيل مساء اليوم ويعلن الإتحاد إن هذه الموافقه جاءت ثمره للجهود التي بذلتها مصر وقطر للوصول إلي اتفاق يضع حدا للأوضاع المأساويه التي يواجهها الشعب الفلسطيني علي مدي الشهور الماضية.

المبادرة المصرية

وطالب الإتحاد دول العالم بالضغط علي إسرائيل للموافقه علي المبادرة المصريه لإنهاء إحتجاز الرهائن الإسرائيلين والإفراج عن عدد كبير من الأسرى.

توقيع إتفاق ينهي العدوان

ووجه الاتحاد التحيه إلي الرئيس السيسي علي الجهود التي يبذلها من أجل توقيع إتفاق ينهي العدوان ويضع حدا لمعاناة الشعب الفلسطيني.

وأكد الاتحاد أن الوقت بات مناسبا لتحرك مجلس الأمن والأطراف المعنيه للوصول إلي أفق سياسي يفضي إلي قيام الدوله الفلسطينيه المستقله وعاصمتها القدس الشرقية.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى