الرياضة

البث المباشر لمباراة القوة الجوية وكربلاء اليوم

البث المباشر لمباراة القوة الجوية وكربلاء اليوم

يترقب عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم البث المباشر لمباراة القوة الجوية وكربلاء اليوم، في إطار منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من مواجهات دوري نجوم العراق.

ويفتتح ملعب الشعب الدولي، ابوابه لمباراة من العيار الثقيل بين القوة الجوية وكربلاء، بحضور جماهيري صاخب، علي أن نشهد مباراة قوية بين الفريقين.

موعد مباراة القوة الجوية وكربلاء في الدوري العراقي

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين القوة الجوية وكربلاء، اليوم الخميس في تمام الساعة 04:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 05:00 مساءًا بتوقيت مصر وفلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 06:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والأردن والعراق، وفي تمام الساعة 07:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية وكربلاء في الدوري العراقي

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين القوة الجوية وكربلاء، من خلال القناة العراقية الرياضية الناقل الحصري لحقوق بث دوري نجوم العراق في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، بتعليق صوتي رعد ناهي.

ترتيب القوة الجوية وكربلاء في دوري نجوم العراق

من الجدير بالذكر أن نادي القوة الجوية يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري العراقي برصيد 49 نقطة، حصدها من خلال خوض 22 مواجهة فاز خلالها في 14 مباريات وتعادل في 7 وخسر لقاء وحيد.

بينما يتواجد نادي كربلاء في المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري العراقي برصيد 23 نقطة جمعها من خلال لعب 22 مباراة فاز فيها في 6 مباريات وتعادل في 5 أخري بينما خسر 11 مواجهات.

موعد مباراة القوة الجوية القادمة في الدوري العراقي

يضرب نادي القوة الجوية بقيادة المدير الفني أيوب أوديشو موعدا أمام نادي الشرطة ضمن إطار منافسات الأسبوع الخامس والعشرين من منافسات الدوري المحلي، يوم الأثنين القادم الموافق 29/04/2024، في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وفي تمام الساعة الثامنة والربع بتوقيت أبو ظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى