مباريات اليوم

Plzen vs Barcelona|| بث مباشر مباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن اليوم 01/11/2022

بث مباشر مباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن ويلتقي برشلونة وبلزن في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا Plzen vs Barcelona المقرر إجراؤها يوم الثلاثاء ، 1 نوفمبر ، أي أهمية لكتوريا بلزن أو برشلونة ، ولكن قد تكون هذه مباراة مثيرة للاهتمام. لذلك ، قمنا بإعداد معاينة لهذه اللعبة من أجلك ، متبوعة ببعض نصائح المراهنة المجانية.

ليس هناك من ينكر أن فيكتوريا بلزن فريق جيد وأنهم الآن في حالة جيدة مع خمسة انتصارات في آخر ست مباريات في البطولة المحلية.

ومع ذلك ، فإن برشلونة ببساطة يتفوق عليهم وعلى الرغم من أنهم لا يحتاجون حقًا للفوز هنا لأنهم بالتأكيد يحتلون المركز الثالث في المجموعة ، ما زلنا نتوقع منهم الفوز على بلزن والقيام بذلك بشكل مقنع ، بثلاثة أهداف أو أكثر.

عندما تضيف أحد أفضل المهاجمين في العالم إلى فريق مليء بالموهبة الهجومية مثل برشلونة ، يمكنك توقع نتيجة معينة. ويبدو أن ليفاندوفسكي لم يستغرق وقتًا طويلاً للنقر مع زملائه الجدد.

بعد كل شيء ، سجل المهاجم البولندي بالفعل ثلاثة عشر هدفًا في الدوري الإسباني وخمسة أهداف في دوري أبطال أوروبا ، لذلك من الواضح أنه في حالة جيدة. لذلك ، ليس لدينا أدنى شك في أنه سيحرز الشباك ضد فيكتوريا أيضًا ونتوقع منه أن يسجل أولاً ، ما لم يرتاح لأن هذه المباراة ليست مهمة حقًا لبرشلونة.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر