مباريات اليوم

يلا شوت|| مشاهدة مباراة البنك الأهلي و سيراميكا كليوباترا بث مباشر اليوم 01/11/2022

مشاهدة مباراة البنك الأهلي و سيراميكا كليوباترا

مواجه تجمع بين فريق البنك الاهلي وسيراميكا كليوباترا ونعرض لحضرتكم مشاهدة مباراة البنك الأهلي و سيراميكا كليوباترا بث مباشر National Bank of Egypt vs Ceramica اون لاين بجودة عالية بدون تقطيع على موقع يلا شوت الجديد yalla shoot new الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصري لايف مباشر على رابط يلاشوت بدون تقطيع لبث مباريات اونلاين في مختلف الدوريات العربية والعالمية من القنوات الرياضية المشفرة Bein Sport YallaShoot وعلى عدة سيرفرات تعمل على جميع سرعات الأنترنت ومتوافقة مع الهاتف وأجهزة الكمبيوتر.

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي، المواجهة التي تجمع بين فريقي البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام مباراة البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي

موقف البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا قبل المباراة

ويسعى البنك الأهلي، في تحقيق الفوز على حساب سيراميكا كليوباترا، من أجل تحقيق الانتصار الأول في مشواره ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

أما سيراميكا كليوباترا، الذي يأمل في خطف نقاط المباراة الثلاث من أجل تعويض الخسارة التي تلقاها في الجولة الماضية من الدوري الممتاز أمام الزمالك.

حكم مباراة البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وقد أسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، إدارة مباراة البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا، للحكم هشام الفلال، حكمًا للساحة، ويعاونه كريم مهيا ومحمد السيد علي، إلى جانب مبروك نبيل حكمًا رابعًا، فيما يتولي محمد الشناوي مهمة حكم الفيديو ويعاونه خالد حسين.

مركز البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا في جدول ترتيب الدوري

ويحتل فريق البنك الأهلي المركز العاشر ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد نقطتين بعد تعادله الأخير أمام نظيره سموحة بهدف لكل منهما في الجولة الماضية.

أما سيراميكا كليوباترا الذي يأتي في المركز التاسع ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، برصيد ثلاث نقاط بعد خسارته الأخيرة على يد نظيره الزمالك بهدفين دون رد في الجولة الماضية من المسابقة المحلية.

الجدير بالذكر أن هذه هي أول مباراة يخوضها البنك الأهلي على ملعبه الجديد ستاد القاهرة الدولي، بعدما انتهت أعمال التطوير في الاستاد، الذي حدده النادي كملعب له في بداية الدوري الممتاز.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر