مباريات اليوم

Porto vs Atlético Madrid|| مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وبورتو بث مباشر 01/11/2022

مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وبورتو

يلتقي فريق نادي بورتو في مواجهة نادي أتلتيكو مدريد ونقدم لكم مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد و بورتو بث مباشر 01/11/2022 Porto vs Atlético Madrid اون لاين بجودة عالية بدون تقطيع على موقع يلا شوت الجديد yalla shoot new الموقع الذي يقدم لكم جميع المباريات بث مباشر حصري لايف مباشر على رابط يلاشوت بدون تقطيع لبث مباريات اونلاين في مختلف الدوريات العربية والعالمية من القنوات الرياضية المشفرة Bein Sport YallaShoot وعلى عدة سيرفرات تعمل على جميع سرعات الأنترنت ومتوافقة مع الهاتف وأجهزة الكمبيوتر.

لا يزال أمام نادي بورتو فرصة احتلال صدارة المجموعة الثانية ، لكنهم بحاجة إلى التغلب على أتلتيكو ، ويأملون أن يفشل كلوب بروج في التغلب على باير ليفركوزن. دخلوا مباراة يوم الثلاثاء في ثلاث مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا.

وتعادل أتليتيكو بشكل دراماتيكي 2-2 مع باير ليفركوزن الأسبوع الماضي حيث أضاع ركلة جزاء عند الموت ليغيب عن مكان في دور الستة عشر. فشل الفريق الإسباني في الفوز في أربع مباريات أوروبية. على الرغم من أن أصحاب الأرض قد ضمنوا مكانهم في مراحل خروج المغلوب ، إلا أنهم سيتطلعون إلى الانتهاء أولاً ، ولن يضروا بفرصهم هذا الأسبوع.

مع وجود ثلاثة انتصارات خلفهم ، وتأهيل التأهل للمرحلة التالية وما زالت الفرصة مفتوحة للانتهاء من المركز الأول ، يحتل بورتو موقعًا ممتازًا في المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا قبل الجولة السادسة ونحن نرجح العملاق البرتغالي إلى قم برقم على أتليتيكو يوم الثلاثاء. سيحتاج الزوار إلى نتيجة بعض الوصف للتأكد من حصولهم على جائزة ترضية مؤهل UEL ؛ ومع ذلك ، لم يفزوا في أربع مهام في دوري أبطال أوروبا ، كما أن مستواهم الضعيف في المسابقة يعني أنهم قد يستحقون المنافسة مرة أخرى. لمزيد من التأمين ، خذ بورتو في سوق بلا رهان.

البث المباشر

https://youtu.be/ZvVrG1AAVsE

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر