مباريات اليوم

يلا شوت|| مشاهدة مباراة مرسيليا ضد توتنهام بث مباشر اليوم 01/11/2022

مشاهدة مباراة مرسيليا ضد توتنهام

شاهد مباراة توتنهام مارسيليا على الهواء مباشرة . أعلن اليوم عن مشاهدة مباراة مرسيليا ضد توتنهام مباراة رائعة لليوم الأول من دوري أبطال أوروبا في دوري أبطال أوروبا UEFA. المباراة هي جزء من المجموعة الرابعة من هذه المسابقة الكبرى في أوروبا وتقام على العشب في ملعب توتنهام هوتسبير في لندن ، إنجلترا.

ورأى حكم الفيديو المساعد أنهم حرموا كل النقاط الثلاث ومكانهم في الجولة التالية من دوري أبطال أوروبا الأسبوع الماضي. لا يحتاج توتنهام إلا إلى نقطة ليضمن مكانه في دور الستة عشر ، وبينما وصف أنطونيو كونتي هذه المباراة بأنها مباراة نهائية ، يجب تقاسم الغنائم في فرنسا.

يجب أن يحصل أنطونيو كونتي على مكان في اختيار فريقه حيث يواجه توتنهام هوتسبر مرسيليا في أورانج فيلودروم في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء.

يجب على كونتي اختيار فريقه ثم السماح لهم ومدربيه بالمشاركة معه لأنه معلق ولا يُسمح له بالتواجد على خط التماس أو في غرفة الملابس ، مما يمنعه من التواصل مع فريق توتنهام في الملعب قبل أو أثناء أو بعد ذلك مباشرة. حسم المباراة الأخيرة في دور المجموعات خارج أرضه أمام المنتخب الفرنسي مساء الثلاثاء.

حصل الإيطالي على بطاقة حمراء في أعقاب قرار حكم الفيديو المساعد ضد سبورتينج سي بي الأسبوع الماضي والذي استبعد ما كان يمكن أن يكون الفائز في وقت متأخر من هاري كين.

اقرأ المزيد: كل كلمة قالها كريستيان ستيليني عما سيفعله أنطونيو كونتي بنجوم توتنهام حول الحظر

أكد كريستيان ستيليني مساعد مدربه لـ Football.London ، الإثنين ، أن توتنهام سيغيب مرة أخرى عن ديان كولوسيفسكي وريتشارليسون وكريستيان روميرو بسبب الإصابة. القرار الرئيسي لكونتي هو ما إذا كان سيذهب بتشكيلة 3-5-2 أو 3-4-3 مع لوكاس مورا أو بريان جيل في دور الجانب الأيمن في المقدمة الثلاثة.

من المحتمل أن تشهد المباراة 3-5-2 دخول إيف بيسوما إلى الجانب ، ويجب أيضًا اتخاذ قرار مع الظهير الأيمن مع مات دوهرتي وإيفان بيريسيتش ، الثنائي الذي يمكن أن يكون له دور في البداية بعد أن بدأ إيمرسون رويال وريان سيسجنون. في الانتصار على بورنموث ، وسجل الأخير.

هذا هو فريق توتنهام الذي نعتقد أن كونتي سيختاره لمباراة في دوري أبطال أوروبا وصفها بأنها “نهائية”:

3-5-2: لوريس ؛ سانشيز ، دير ، لينجليت ؛ دوهرتي ، هوجبيرج ، بسوما ، بنتانكور ، بيريسيتش ؛ بني ، كين.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
بالتعاون مع منصة مصر