الرياضة

إلغاء مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

إلغاء مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة

يترقب عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم مشاهدة مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة بث مباشر، في إطار منافسات مباراة الإياب من مواجهات دور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية 2023/2024.

ويفتتح ملعب استاد الملعب البلدي لبركان، ابوابه لمباراة من العيار الثقيل بين نهضة بركان واتحاد العاصمة بحضور جماهيري صاخب، علي أن نشهد مباراة قوية بين الفريقين.

موعد مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين نهضة بركان واتحاد العاصمة، اليوم الاحد الموافق 28-04-2024 في تمام الساعة 08:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت فلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت مصر والسعودية واليمن وسوريا والأردن والعراق، وفي تمام الساعة 11:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين نهضة بركان واتحاد العاصمة، عبر شبكة بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لحقوق بث بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة بي إن سبورت 6 بتعليق صوتي محمد بركات.

ترتيب نهضة بركان واتحاد العاصمة في الدوري المحلي

من الجدير بالذكر أن نادي نهضة بركان يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري المغربي برصيد 43 نقطة، حصدها من خلال خوض 25 مواجهة فاز خلالها في 11 لقاء وتعادل في 10 وخسر 4 مواجهة.

بينما يتواجد نادي اتحاد العاصمة في المركز السادس في ترتيب جدول الدوري الجزائري برصيد 35 نقطة جمعها من خلال لعب 20 مباراة فاز فيها في 11 مباريات وتعادل في 2 أخري بينما خسر 7 مواجهات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى