الرياضة

تياجو ألكانتارا ينضم لقائمة الراحلين عن ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رحيل الإسباني تياجو ألكانتارا لاعب خط وسط الفريق، في نهاية الموسم الحالي ،حيث قرر النادي عدم تجديده عقد الذي سينتهي 30 يونيو المقبل.

وقال ليفربول في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني:” سينتهي وقت تياجو ألكانتارا مع الريدز هذا الصيف عندما ينتهي عقده ، لاعب مميز حقا شكرا على كل شيء “.

وانضم ألكانتارا، إلى ليفربول في مطلع موسم 2020، في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن نادي بايرن ميونيخ الألماني.

وخاض ألكانتارا، رفقة ليفربول الإنجليزي، 98 مباراة خلال الـ4 أعوام التي قضاها مع الفريق، وسجل 6 أهداف، وحصد بطولتين.

ويتزامن رحيل الثنائي ألكانتارا وماتيب ، مع نهاية مسيرة وحقبة يورجن كلوب مع ناد ليفربول التي استمرت لـ 9 أعوام، حيث من المنتظر أن يخوض آخر مبارياته مع الريدز يوم الأحد المقبل 19 مايو أمام وولفرهامبتون.

جويل ماتيب 

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رحيل جويل ماتيب عن الفريق في نهاية الموسم الحالي، بعد توصلهم إلي اتفاق بعدما تجديد عقده الذي سينتهي في يونيو المقبل.

وقال ليفربول في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني : “ستنتهي رحلة جويل ماتيب مع ليفربول الصيف المقبل بعد ثمانية مواسم ساهم خلالها في تحقيق الريدز العديد من الإنجازات”.

وأضاف: “من المقرّر أن يبدأ اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا فصلًا جديدًا في مسيرته عند انتهاء عقده مع الريدز في نهاية الموسم، حيث يغادر آنفيلد بعد أن ظفر بأعظم ألقاب كرة القدم”.

وكان ماتيب قد انضم إلى صفوف الفريق الإنجليزي صيف عام 2016 قادماً من شالكه الألماني.

وخاض ماتيب 201 مباراة بقميص ليفربول في مختلف المسابقات، سجل خلالهما 11 هدفًا.

ومنذ 2016 ،حقق ماتيب العديد من البطولات مع ليفربول شملت، دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي، كأس السوبر الإنجليزي، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس كاراباو مرتين، وكأس الدرع الخيرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى