الرياضة

بث مباشر بدون تقطيع مانشستر سيتي وبرايتون

بث مباشر بدون تقطيع مانشستر سيتي 

نقدم لكم في هذه المقالة بث مباشر مباراة فريق مانشستر سيتي ومنافسه فريق برايتون اليوم ، في جولة الأسبوع ال29 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث يستعد فريق مانشستر سيتي لهذه المواجهة بكل حماس وجهد كبير من أجل تحقيق الفوز بالمباراة ، بينما يستعد فريق برايتون لهذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من أجل تحقيق الانتصار.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وبرايتون بث مباشر 

حيث يستضيف استاد أميكس ستاديوم مباراة حاسمة ونارية حيث يلتقي فريق مانشستر سيتي مع منافسه فريق برايتون اليوم ، في جولة الأسبوع ال29 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، حيث من المقرر إقامة المباراة مساء اليوم الخميس الموافق 25 من شهر ابريل الحالي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وبرايتون 

بينما تنقل مباراة حاسمة مانشستر سيتي ومنافسه فريق برايتون اليوم ، في جولة الأسبوع ال29 من ضمن منافسات الدوري الانجليزي ، عبر قناة بي ان سبورت 1 ، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري الانجليزي في شمال افريقيا والشرق الأوسط ، وذلك سيكون بصوت المعلق أحمد البلوشي.

توقيت مباراة مانشستر سيتي وبرايتون 

بينما تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، بينما في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا ، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى