منوعات

‎بورصة الدواجن اليوم.. اعرف أسعار الفراخ البيضاء في الأسواق – اقتصاد

سجلت أسعار الفراخ في بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء 23-4-2024، استقراراً في مختلف الأسواق والمحلات وبورصة الدواجن، إذ يتراوح سعر الفراخ البيضاء، من 75 إلى 76 جنيهاً من أرض المزرعة، وقد تختلف الأسعار من مكان لآخر.

أسعار الفراخ البيضاء 

وتستعرض «الوطن» خلال السطور التالية، أسعار الفراخ البيضاء اليوم الثلاثاء 23-4-2024 في بورصة الدواجن والأسواق والمحلات، وفقاً لأخر التحديثات المعلنة من جانب بورصة الدواجن اليوم.

أسعار الدواجن اليوم في مصر 

استقرت أسعار الدواجن البيضاء اليوم في بورصة الدواجن، لتتراوح بين 75 إلى 76 جنيهاً للكيلو من أرض المزرعة، بينما تصل الدواجن للمستهلك بسعر يتراوح بين 82 إلى 88 جنيها للكيلو، وقد يختلف السعر من مكان إلى لأخر، حيث تضاف أسعار النقل وغيرها.

أسعار الفراخ اليوم

أشارت بيانات بورصة الدواجن، إلى استقرار سعر كيلو الفراخ الساسو اليوم في الأسواق، ليتراوح بين 85 إلى 86 جنيها للكيلو من أرض المزرعة، بينما تصل إلى المستهلك بسعر يتراوح بين 92 إلى 98 جنيه للكيلو، بينما استقر سعر الأمهات البيضاء، ليسجل نحو 73 جنيها للكيلو، وفقًا لآخر تحديثات بورصة الدواجن اليوم.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى