منوعات

خالد أبو بكر عن اعتقال أساتذة جامعيين مؤيدين لفلسطين بأمريكا: «فين حرية الرأي» – أخبار مصر

علق الإعلامي والمحامي الدولي، الدكتور خالد أبو بكر، على مشاهد اعتقال اثنتين على الأقل من الأساتذة الجامعيين من سلطات إنفاذ القانون في ولاية جورجيا الأمريكية، بما في ذلك أستاذة الاقتصاد بجامعة إيموري كارولين فوهلين ورئيسة قسم الفلسفة بالكلية، نويل مكافي.

واستعرض خالد أبو بكر، خلال برنامجه «كل يوم» المذاع على قناة «ON»، مشاهد من عمليات الاعتقال لطلاب وأساتذة جامعات أمريكية، قائلًا: «بيعتقلوهم كأنهم بيحاربوا إرهابيين.. أين حقوق الإنسان؟.. لو حدث ذلك في دولة عربية لوجدنا منظمات حقوق الإنسان الأمريكية والأوروبية تشن هجوما عنيفا».

وأشار إلى أن التظاهرات سلمية، والأستاذة الجامعية لم تمارس أي فعل مخالف، مضيفًا: «اعتقال 500 طالب في بلد حرية الرأي والإنسان.. بصوا شوفوا الأمريكان بيعملوا إيه؟.. ما يحدث عار على أمريكا.. فين حرية الرأي والتعبير؟».


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى