أخبار عاجلة

مياه أسوان تقدم معلومات هامة عن العدادات مسبقة الدفع فى 20 معلومة

تقدم شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان، معلومات هامة عن عدادات المياه مسبقة الدفع فى إطار التحول الرقمى وتقديم خدمة أفضل للمواطن. وإليك التفاصيل

  1. يوجد خمس مراكز شحن علي مستوى الشركة .
  2. جاري استكمال وتنفيذ مراكز وحدات شحن جديد عل مستوى محافظة أسوان
  3. عدادات المياه مسبقة الدفع جار العمل على تعميمها وتشغيلها بديل عن العدادات العادية من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى لتعميم التجربة على مستوى الجمهورية.
  4. العدادات مسبقة الدفع لها عديد من المميزات ومنها ترشيد الاستهلاك وهذا له تأثير على قيمة الاستهلاك ٥- القيمة التي سيتم شحنها في العداد هي التي سيتم استهلاكها فقط .
  5. في حالة وجود ماتور مياه كهربائي يجب تركيب عداد المياه بمكان يبعد 3 أمتار على الأقل من الماتور لعدم التأثير على قراءة العداد.
  6. و ضع الكارت بالمكان المخصص له بالعداد واضغط على كلمة read.
  7. قبل التوجه لمركز الشحن بفروع الشركة تأكد من ظهور كلمة مقبول قبل التوجه لمركز الشحن.
  8. إذا كنت ترغب في معرفة الرصيد قم بوضع الكارت في المكان المخصص ثم الضغط على read 3  مرات متتالية.
  9. عند قرب انتهاء رصيد العداد ستلاحظ أنه يعطي إنذارًا بخفض ضغط المياه فيتم وضع الكارت بالعداد والضغط على read لإعادة ضغط المياه مرة أخرى والتوجه إلى مركز لشحن الكارت.انتهاء رصيد كارت عداد المياه.
  10. – إذا انتهى الرصيد بعد الساعة 1 ظهرًا سوف تستمر الخدمة حتى الساعة 9 صباحًا من يوم العمل المقبل.
  11. إذا انتهى رصيد العداد أيام الجمعة والعطلات الرسمية سوف تستمر الخدمة بحث تكون متاحة حتى الساعة 9 صباحًا من يوم العمل القادم.
  12. محاولة فتح العداد تؤدي لانقطاع المياه وتعرضك للغرامة المالية.
  13.  حافظ على كارت المياه الخاص بك من عوامل الحرارة والأتربة والمجال المغناطيسي حتى لا يؤدي ذلك للتلف.
  14. يشترط تركيب سيكس بالف بعد العداد لعدم رجوع الماء الساخن إلى العداد، وقراءة المياه مرة أخرى.
  15. .يحذر التلاعب أو فتح الغطاءأو محاولة رفع العداد، وإلا سيحدث انقطاع للمياه ويظهر رساله على برنامج منظومه ويعرض العميل للغرامة.
  16. يحذر التلاعب أو فتح الغطاءأو محاولة رفع العداد، وإلا سيحدث انقطاع للمياه ويظهر رساله على برنامج منظومه ويعرض العميل للغرامة.
  17. .يمنع رفع العداد أو فتحه أو محاولة العبث به بأي طريقة وإلا ستقطع الشركة المياه وتعاقب العميليمنع رفع العداد أو فتحه أو محاولة العبث به بأي طريقة وإلا ستقطع الشركة المياه وتعاقب العميل.
  18. يجب وضع العداد والكارت الخاص به في مكان بعيد عن الأتربة لحمايته من التلف أو القراءة الخاطئة.
  19.  وعند شحن الكارت يجب على المستخدم أن يحصل على إيصال يؤكد إتمام عملية الشحن قبل أن يغادر مكان الشحن، ويوجد بالإيصال قيمة الشحن.
  20. عند فقد العميل الكارت الخاص به يجب أن يتوجه سريعًا إلى مركز الشحن الخاص به لاستخراج واحد آخر بديل له أو بدل فاقد، ولا يقوم المركز بتسليم الكارت سوى لصاحبه أو لوكيل عنه.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى