الرياضة

سموحة يفوز على بلدية المحلة برباعية نظيفة في الدوري

حقق فريق سموحة، فوزا ساحقا على ضيفه بلدية المحلة، برباعية دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «الإسكندرية»، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الممتاز.

سجل رباعية الفريق السكندري كل من: عمر قلاوة في الدقيقة 33، جاستيس أرثر في الدقيقة 42، حسام حسن في الدقيقة 50، جونيور أجاي في الدقيقة 42.

وتقدم سموحة بأولى الأهداف، بعدما لعبت ركلة ركنية من جهة اليمين نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها عمرو قلاوة الخالي من الرقابة برأسية من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت أسفل يمين المرمى.

وأضاف الفريق السكندري ثاني الأهداف، بعد ركلة حرة نفذها محمد متولي كناريا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها جاستيس أرثر برأسية من يمين منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

ووسع سموحة فارق الأهداف بهدف ثالث، بعد هجمة مرتدة وصلت إلى أبو بكر ليادي المنطلق من جهة اليمين فأرسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت إلى حسام حسن المنفرد تماما بالمرمى فسدد الأخير كرة قوية سكنت يسار المرمى.

واختتم سموحة مهرجان الأهداف، بعد تصويبة رائعة من جانب النيجيري جونيور أجايي استقرت على يمين حارس مرمى فريق بلدية المحلة.

بهذا الفوز، رفع سموحة رصيده إلى 25 نقطة في المركز السابع بجدول الترتيب، فيما توقف رصيد بلدية المحلة عند 19 نقطة في المركز الرابع عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى