الرياضة

ملخص مباراة الأهلي السعودي وضمك

ملخص مباراة الأهلي السعودي وضمك

انتهت مباراة الأهلي السعودي وضمك في الدوري السعودي بفوز الأهلي 4/1.

أحرز زياد وفراس البريكان ورياض محرز وفيرمنيو أهداف الأهلي بينما أحرز دوماغوج هدف ضمك.

ملعب مباراة الأهلي السعودي وضمك

يفتتح ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل أبوابه لمباراة من العيار الثقيل بين الأهلي السعودي وضمك، في بطولة دوري روشن للمحترفين.

موعد مباراة الأهلي السعودي وضمك في الدوري السعودي

تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين الأهلي السعودي وضمك، اليوم الخميس الموافق 02-05-2024 في تمام الساعة 07:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، وفي تمام الساعة 08:00 مساءًا بتوقيت فلسطين والسودان ولبنان، وفي تمام الساعة 09:00 مساءًا بتوقيت السعودية واليمن وسوريا والأردن والعراق، وفي تمام الساعة 10:00 مساءًا بتوقيت الامارات وعمان وقطر والكويت.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي السعودي وضمك في الدوري السعودي

يمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين الأهلي السعودي وضمك، عبر شبكة قنوات SSC السعودية الناقل الحصري لحقوق بث الدوري السعودي في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، علي أن يتم تخصيص قناة SSC Sport HD 1 بتعليق صوتي فهد العتيبي.

ترتيب الأهلي السعودي وضمك في الدوري السعودي

من الجدير بالذكر أن النادي الأهلي السعودي يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 52 نقطة، حصدها من خلال خوض 28 مواجهة فاز خلالها في 15 لقاء وتعادل في 7 وخسر 6 مواجهات أخري.

بينما يتواجد نادي ضمك في المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 38 نقطة جمعها من خلال لعب 29 مباراة فاز فيها في 10 مباريات وتعادل في 8 أخري بينما خسر 11 مواجهة.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى