الرياضة

البث المباشر لمباراة روما وباير ليفركوزن اليوم

البث المباشر لمباراة روما وباير ليفركوزن اليوم

البث المباشر لمباراة روما وباير ليفركوزن اليوم، ضمن منافسات مباراة الذهاب من زمن دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم 2023-2024.

مشاهدة مباراة روما وباير ليفركوزن بث مباشر

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي باير ليفركوزن، لمواجهة هامة مساء اليوم ، وذلك عندما يحل ضيفًا ثقيلاً على فريق روما، بحثًا من كلا الفريقين عن تحقيق الفوز اليوم، لتأمين تذكرة الصعود لدور النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

يدخل فريق روما، مباراة اليوم وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 65 نقطة، بواقع 16 انتصارات و 8 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 8 مواجهات.

موعد مباراة روما وباير ليفركوزن في الدوري الأوروبي

حددت رابطة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا” مساء اليوم الخميس، ليكون هو موعد مباراة روما وباير ليفركوزن، وذلك لقاء الذهاب من دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وتنطلق صافرة بداية أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الأولمبيكو».

القنوات الناقلة لمباراة روما وباير ليفركوزن في الدوري الأوروبي

يمكنكم حضور المباراة من خلال شاشة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لمنافسات بطولة الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط، من خلال تخصيص قناة beIN Sport 1 HD بتعليق صوتي خالد الحدي.

بث مباشر الان روما وباير ليفركوزن في الدوري الأوروبي

يقدم فريق باير ليفركوزن موسم استثنائي مع أسطورة ريال مدريد السابق تشابي ألونسو، حيث توج بلقب الدوري الألماني، ولم يخسر أي مباراة علي مستوي الدوري المحلي، أو علي مستوي بطولة الكأس، أو في منافسات الدوري الأوروبي

بطاقة مباراة روما ضد باير ليفركوزن

🏆 البطولة : الدوري الأوروبي
📺 القناة : بي إن سبورت 1
🎤 المعلق : خالد الحدي
⌚ توقيت المباراة : 10:00 بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 02 مايو 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى