أخبار عاجلة

صباح الخير يا مصر: مهرجان العلمين استقطب الأسماء اللامعة بالوطن العربي

قال الإعلامي محمد الشاذلي، إنّ فعاليات مهرجان العلمين مستمرة حتى نهاية شهر أغسطس المقبل، مشددًا على أنه استقطب عددا كبيرا من الأسماء اللامعة من نجوم الوطن العربي.

وأضاف الشاذلي، مقدمة برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أنّ حفل المطرب العراقي كاظم الساهر الذي أقيم أمس الخميس كان مبهرا، وحفل اليوم لن يقل أهمية عنه للمطربة ماجدة الرومي والمايسترو نادر عباسي.

وتابع: «سماء العلمين تشدو بالطرب الأصيل، وشهد حفل الأمس إقبالا كبيرا على حفل كاظم الساهر، وظهر من الحفل الحب الكبير له، وبخاصة، أن مصر كانت المحطة الأولى والرئيسية لانطلاقته وشهرته، لذلك، فإنه وكل الفنانين العرب الذين بدأت رحلتهم من هنا يعبرون في مناسبات كثيرة وممتلفة عن عميق الحب للشعب المصري».

وأكد، أن فعاليات المهرجان تتم بأفضل صورة، وهو ما يكشفه حجم إقبال الناس على الحفلات، والتذاكر التي تطرحها شركة تذكرتي يتم بيعها فورا، وهو ما حدث مع محمد منير وكاظم الساهر وماجدة الرومي وعمرو دياب.
 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى