منوعات

اعرف حقيقة فيديو رجل يطلب الزواج من أرملة أثناء جنازة زوجها

انتشر فى الساعات الماضية مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى عن تقدم رجل للزواج من أرملة أثناء جنازة زوجها، والغريب فى الأمر أن الزوجة وافقت على الفور واحتضنته، ما أثار سخرية رواد هذه المواقع، ولكن ما حقيقة مقطع الفيديو؟

الحقيقة أن تاريخ الفيديو يعود لعام 2022، وليست العروس أرملة تحضر جنازة زوجها بل كان والدها، وأشار تقرير منشور بموقع “nypost”، إلى أن قس من جنوب أفريقيا طلب الزواج من فتاة أثناء حضورها جنازة والدها، وانتشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى وحصل على العديد من الانتقادات اللاذعة.

وانتقد البعض موقف القس حيث أشاروا إلى أن الوقت والمكان غير مناسبين ليطلب من الفتاة مثل هذا الطلب، بينما أشاد البعض بتصرفه والدفاع عنه، حيث أكدوا أنه يرغب فى مساندتها بعد وفاة والدها، وفقاً لما ذكره موقع “nypost”.

وفي المقطع المثير للجدل شوهدت فتاة تجلس بالقرب من نعش والدها وهى تبكى ثم فجأة، ركع رجل أمامها وبيده ميكروفون ليطلب منها الزواج وسط صراخ المعزين الذين كانوا في حالة من الصدمة، وانتهى المقطع بالقس وهو يضع الخاتم في إصبع الفتاة التي قبلت الزواج منه.


اغرب طلب زواج

 

القس يطلب الزواج من الفتاة
القس يطلب الزواج من الفتاة

 

مقطع الفيديو المنتشر على السوشيال ميديا
مقطع الفيديو المنتشر على السوشيال ميديا

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى