أخبار عاجلة

خبير: ضخ الاستثمارات فى «اقتصادية قناة السويس» يعزز حجم التجارة بالمنطقة

قال أستاذ الاقتصاد بجامعة أسوان الدكتور محمود عنبر، إنه يجب التعامل مع كل التحديات الاقتصادية التي يفرضها الوضع العالمي والإقليمي، مع الأخذ في الاعتبار خصوصية الاقتصاد المصري، وتحديداً فيما يتعلق بتوطين الصناعة.

وتابع «عنبر»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «هذا الصباح» المُذاع على شاشة «إكسترا نيوز»، أنَّ التوجيهات الرئاسية تشدد على ضرورة التعامل مع كل المشكلات وتحقيق التنمية المستدامة التي تأخذ في الاعتبار رفع المستوى المعيشي للأجيال الحالية، مع مراعاة متطلبات الأجيال المستقبلية ورفاهيتها.

وأضاف: «علينا تعزيز الاستثمار وتفعيل دوره في الأنشطة الاقتصادية المختلفة لتحقيق الرفاهة ودفع عجلة النمو، وهو ما تفعله الدولة على مدار السنوات الماضية»، منوها إلى أن التوجيهات الرئاسية بضخ مزيد من الاستثمارات في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس سيعمل على تعزيز حجم التجارة في المنطقة.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى