منوعات

من خطوبة ابنة محمد فؤاد لـ محمد هنيدى.. استوحى إطلالة خطوبتك من بنات المشاهير

تشعر الفتاة بالحيرة عند اختيار فستان الخطوبة، وتبحث عن التصميمات المختلفة والمواكبة للموضة حتى تختار من بينها ما يتناسب مع ذوقها الشخصى، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز فساتين بنات المشاهير اللاتى أعلن عن خطبتهن الفترة الماضية.

يارا ابنة حسام حسن

احتفلت يارا ابنة حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، بخطبتها وسط أجواء عائلية، حيث ارتدت فستان أبيض قصيرا، مصمم بمشد بدون أكمام وأكملت إطلالتها بقفازات شيفون فضفاضة عند الكفين.


يارا ابنة حسام حسن

 

ابنة محمد فؤاد
 

احتفل الفنان محمد فؤاد منذ أيام بخطوبة ابنته في حفل عائلي أقيم بالساحل الشمالي، وذلك بعد فترة مرضه واقتصر الحضور على الأهل والأصدقاء، وارتدت العروس فستان طويل بفتحة عند منطقة الصدر وبأكمام طويلة من الشيفون .

ابنة محمد فؤاد وخطيبها
ابنة محمد فؤاد وخطيبها
محمد فؤاد يحتفل بخطبة ابنته
محمد فؤاد يحتفل بخطبة ابنته

 

ابنة محمد هنيدى

احتفل النجم الكبير محمد هنيدى بخطوبة ابنته فريدة على الدكتور حازم فؤاد الدباح، وأقيم حفل بسيط اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء بمنزل هنيدي، وارتدت ابنة هنيدي فستان بسيط أبيض طويل وبحزام حول الخصر، وأكملت إطلالتها بطرحة بيضاء طويلة، وهذه الإطلالة تتوافق مع الفتيات المحجبات.

هنيدى يتوسط ابنته وخطيبها
هنيدى يتوسط ابنته وخطيبها

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى