منوعات

«القاهرة الإخبارية»: الفلسطينيون يبحثون عن جثث الآلاف من ذويهم تحت الأنقاض – أخبار العالم

عرضت قناة القاهرة الإخبارية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «الفلسطينيون يبحثون عن جثث الآلاف من ذويهم تحت الأنقاض».

على جانبي الطرقات وتحت الأنقاض، ما زال الفلسطينيون يبحثون عن جثث آلاف من ذويهم الذين قتلتهم آلة الحربِ الإسرائيلية عبر سلسلة من المجازر قامت بها منذ السابع من أكتوبر الماضي وحتى الآن.

مأساة البحث عن المفقودين أسفل الأنقاض في غزة كشف عنها المتحدث باسم الدفاع المدني في القطاع، الذي أوضح أن تكدس آلاف الجثامين تحت الأنقاض بدأ يتسبب في انتشار الأمراض والأوبئة، خصوصا مع دخول فصل الصيف محذرا من كارثة صحية كبرى ناتجة عن تعفن الجثث وتحللها في القطاع الذي يتعرض لحرب إسرائيلية دامية.

وفي مؤشر كارثي، كشف محمد بصل، أن البحث عن المفقودين تحت الركام بالوسائل البدائية سيستغرق من عامين إلى 3 أعوام، محذرا في الوقت ذاته من أن مخلفات القنابل والصواريخ الإسرائيلية التي لم تنفجر في غزة باتت تشكل خطرا على جميع سكان القطاع المحاصرين.


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى