أخبار عاجلة

مصطفى عمار: أغاني الكينج عن فلسطين بمهرجان العلمين رسالة من مصر للعالم كله

أكد الكاتب الصحفي مصطفى عمار رئيس تحرير الوطن، أن الكينج محمد منير عبر عن كل شخص مصري بما أرسله من رسالة من مصر لكل شعب فلسطين والعالم ودخوله بالتابلوه الفلسطيني، مشيرا إلى أن الأغنية التي وجهها للشعب الفلسطيني ورفع علم فلسطين بجوار علم مصر كلها رسائل مهمة.

وأضاف مصطفى عمار، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة في العلمين”، على قناة الحياة، أن الفن رسالة ومهم ما يقدمه الفن عبر مهرجان العلمين وتبنى تخصيص 60% من أرباحه لفلسطين وأن مصر تواصل دعمها فنيا وسياسيا واقتصاديا.

وتابع: “أغاني محمد منير كان رسالة أن مصر ترعى السلام ومنير يجيد ارسال رسائل بأغنية العمارة أو مدد يا رسول الله وكانت رسالة من الدولة المصرية أنها لم ولن تنسى القضية الفلسطينية وما يحدث يدعونا للفخر وما تقوم به مصر على مستوى الاعلام من خلال اكسترا نيوز والقاهرة الاخبارية هي محاولة لكشف عورات النظام الاسرائيلي.
 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى