أخبار عاجلة

تفاصيل حصول جامعة المنصورة على المركز الأول بمبادرة “صحة المرأة”

كشف الدكتور وليد النحاس مدير مركز الأورام بجامعة المنصورة، تفاصيل حصول مركز الأورام بجامعة المنصورة على المركز الأول على مستوى الجمهورية في تحقيق المستهدف من المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة المصرية.

وقال «النحاس»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني، على القناة الأولى والفضائية المصرية: «هذه المبادرة جرى إطلاقها في يوليو 2019 بهدف زيادة الوعي والإمكانيات وتدريب الأطباء، ومركز أورام المنصورة من المراكز المتخصصة في هذ المجال، وكان المكان الذي سيذهب الجميع إليه».

وتابع مدير مركز الأورام بجامعة المنصورة: «حققنا إلى حد كبير المستهدف، وكنا أعلى من حقق المستهدف من المبادرة الرئاسية لاكتشاف أورام الثدي عند المرأة».

وواصل: «أعداد المترددين الذين جاءوا إلينا من الوحدات الأولية بلغ نحو 22 ألف حالة، واكتشفنا نحو 3680 حالة مصابة بسرطان الثدي في هذه المبادرة».

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى