منوعات

مدرسة تجمع 100 ألف جنيه إسترلينى تخليدا لذكرى طالبة توفيت بالسرطان

جمعت مدرسة فى شرق ساسكس أكثر من 100 ألف جنيه إسترلينى لصالح جمعية خيرية لمكافحة السرطان تخليدا لذكرى الطالبة صوفى ماريا تايلور، من هاستينغز، حيث تقيم كلية سانت ريتشارد الكاثوليكية فى بيكسهيل مزادا فنيا كل عامين لجمع التبرعات لصالح مؤسسة رويال مارسدن الخيرية للسرطان تكريما لصوفى التى توفيت عندما كان عمرها 13 عاما.


الفتاة الراحلة

وفى المزاد الأخير، تبرع المشاهير والفنانون والتلاميذ والجمهور بأكثر من 2000 بطاقة بريدية من الأعمال الفنية الفريدة، والتى تم بيعها بالمزاد العلنى على موقع eBay فى نهاية يونيو، بحسب ما ذكر موقع bbc.

وقال والدا صوفى، جيمس ولويزا تايلور: “نشعر بارتياح كبير عندما نعلم أن هذا المزاد يساعد بشكل مباشر فندق Royal Marsden فى دعم الشباب الآخرين فى معركتهم ضد السرطان.. فخور جدا بالجميع”.

تم إنشاء البطاقات البريدية السرية والتبرع بها من قبل المشاهير بما فى ذلك فيرن كوتون، وجو ليسيت، ولورين كيلى، والقس ريتشارد كول، وبرو ليث.

كانت قائمة المساهمين متاحة قبل المزاد، لكن المشترين لم يعرفوا من الذى ابتكر أعمالهم الفنية إلا بعد انتهاء المزايدة، وساعد مؤلف ورسام الأطفال توماس تايلور فى جمع أكثر من 4000 جنيه إسترلينى من خلال عمله الفنى المسمى “ويزاردز”.

وقال والدا صوفى إنها وجدت “عزاء كبيرا فى الفن” عندما كانت تتلقى العلاج، وأضاف: “نحن على يقين من أنها ستكون فخورة جدًا بجميع المشاركين”.

وكانت المزادات السابقة قد جمعت حوالى 82.500 جنيه إسترلينى منذ بدء المبادرة فى عام 2018، بعد عام من وفاة صوفى، وقالت مدرس الفنون والمنظم ميراندا بنينجتون إن الأموال لا تزال قيد العد ويمكن أن تقترب من 110 آلاف جنيه إسترلينى.. لقد اندهشت من المبلغ الذى تم جمعه، كنت أتمنى جمع 30 ألف جنيه إسترلينى هذا العام”.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى