منوعات

الشعب الديمقراطى: ملف بناء الإنسان يبدأ أولا بالمدرسة

قال خالد فؤاد رئيس حزب الشعب الديمقراطى: “نحن متواجدون فى حوالى 15 محافظة ونتكامل مع وجود التحالف الحزبية ومستعدون لتقديم أرواحنا وقدراتنا فداءا لمصر، ونقدم اقتراحتنا سواء فى الحوار الوطنى أو كل محفل إعلامى وطنى عظيم مخلص مثل قناة إكسترا نيوز”.

وأضاف خالد فؤاد خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء يطبق تكليفات الرئيس السيسى للعمل ومن أجل المواطن، ونحن نرى اللقاءات والاجتماعات مع الوزراء والجهات المختلفة، ونرى أن ملف بناء الإنسان يبدأ أولا بالمدرسة ويجب أن نعيد المدرسة لمكانتها.

ولفت خالد فؤاد إلى أن “الدولة تحتاج للعمل مثل أى دولة صناعية ناجحة على مستوى العالم ونحن لسنا أقل منهم، نحتاج لمجهود الشباب فقط، فضلا عن أننا نطالب بتيسر إجراءات فتح المصانع الجديدة، وإعطاء رخصته لصاحبها”.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى