أخبار عاجلة

أيمن محسب: برنامج الحكومة الجديدة شمل كل توصيات الحوار الوطنى

أكد النائب أيمن محسب مقرر لجنة أولويات الاستثمارات العامة بالحوار الوطني، أهمية تنفيذ حوافز الاستثمار التي خرجت من الحوار الوطني وأن يتم إقرارها فورا والقضاء على البيروقراطية السيئة التي كانت تعطل الاستثمارات، فضلا عن  التوسع في إطلاق الرخصة الذهبية بشكل متوسع، ووضع سقف للمشروعات التي كانت تؤثر على الميزانية بشكل كبير.

وأضاف أيمن محسب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اليوم”، مع الإعلامية دينا عصمت، على قناة دي ام سي، أنهم قدموا توصية في الحوار الوطني لأول مرة يتم وضع سقف للديون، متابعا: “لم تخل توصية واحدة خرجت من الحوار الوطني برنامج الحكومة الجديدة”.

واستكمل: “برنامج الحكومة فيه كل توصيات الحوار الوطني بشكل واضح للتنفيذ الفوري ولجان الحوار الوطني يشعرون بنبض الشارع والحوار الوطني أحدث طفرة كبيرة في المشاركة السياسية، وفي 97 توصية للحوار الوطني موجودة في برنامج الحكومة الجديدة”.
 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى