أخبار عاجلة

اتحاد الغرف التجارية: سنقدم مقترحات لتقليل تكاليف الإنتاج لتخفض الأسعار

أكد أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، أن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء نقل لهم توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال اجتماعه معهم بالنسبة لتكليف الوزارة الجديدة، بأن الاهتمام الأول بالمواطن، وتوفير سبل حياة كريمة للمواطن، وأن الحكومة ستعمل بالتعاون مع كل أجهزتها من أجل تحسين حياة المواطن في المرحلة المقبلة.

وأضاف أحمد الوكيل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “اليوم”، مع الإعلامية دينا عصمت، على قناة دي إم سي، أن رئيس الوزراء طلب تقديم مقترحات لتخفيض التضخم والأسعار، قائلا: “التكليف الجديد سيجعلنا نعمل خلال المرحلة القادمة بكل القطاعات على إيه اللي ممكن عمله لتخفيض التكلفة بما يعود بانخفاض الاسعار بالسلع والخدمات”.

وتابع: “هنمسك قطاع قطاع ونكتب الاقتراحات اللي ممكن الحكومة تقدمها للمساعدة على خفض التكاليف المرحلة المقبلة بما يجعل المواطن يشعر بحدوث انخفاض ملموس في الأسعار”.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى