أخبار عاجلة

اخر موعد لتقديم طلبات الاشتراك في مشروع العلاج في نقابة المحاميين

اخر موعد لتقديم طلبات الاشتراك في مشروع العلاج في نقابة المحامين.. في إطار سعي النقابة العامة للمحامين لتقديم خدمات متميزة وشاملة لأعضائها، عُقِدَ اجتماع طارئ في الأيام السابقة، برئاسة النقيب سامح عاشور، لمناقشة مشروعات النقابة ومستجداتها وأحد النقاط الرئيسية التي ناقشها المجلس هو مشروع العلاج للمحامين وأسرهم، حيث أكدت الحاجة الماسة لتطوير هذا الجانب الهام من الخدمات المقدمة لأعضاء النقابة.

اخر موعد لتقديم طلبات الاشتراك في مشروع العلاج في نقابة المحامين

تغلق النقابة العامة للمحامين، اليوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل،  باب تلقي طلبات الاشتراك في مشروع العلاج للمحامين وأسرهم.

وكانت النقابة العامة للمحامين قد ناشدت أعضائها بسرعة سداد الاشتراك قبل نهاية شهر أبريل لعام 2024، حيث أوضحت أنه لن يُسمح لأحد بالاستفادة من خدمات المشروع من غير المشتركين.

تجدر الإشارة إلى أن الاشتراك في مشروع العلاج ينتهي في 30 مارس من كل عام، إلا أن نقيب المحامين قد أصدر قرارًا بتمديد فترة الاشتراك في المشروع لمدة شهر كامل.

يأتي هذا القرار استجابة لمطالب المحامين وتسهيلًا عليهم للانضمام إلى مشروع الرعاية الصحية، ويتم استخراج البطاقات العلاجية في نادي المحامين النهري في المعادي، وبمقار النقابات الفرعية بالأقاليم.

اجتماع طارئ في الأيام السابقة

عُقد اجتماع طارئ في الأيام السابقة برئاسة النقيب سامح عاشور، لمجلس نقابة المحامين، لمناقشة مشروعات النقابة.

وفي هذا السياق، صرّح ماجد حنا، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، بأن الاجتماع الطارئ للمجلس يهدف إلى النظر في المشاريع التي درستها اللجان، بما في ذلك مشروع العلاج نظرًا لأهميته وقرب بدء السنة.

وفي هذا السياق، أعرب ماجد حنا، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، عن أهمية الاجتماع الطارئ للمجلس، مشيرًا إلى أنه جاء لمناقشة المشاريع التي درستها اللجان، ومنها بالأخص مشروع العلاج. وأكد حنا على أن العلاج يُعتبر أمرًا حيويًا يحتاج إلى دراسة دقيقة، خاصة مع قرب بدء السنة الجديدة، مما يتطلب النظر في سبل تطوير وتحسين هذا الجانب من خدمات النقابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى