أخبار عاجلة

عرض فيلم “فضل ونعمة” لأول مرة على منصة watch it الخميس

أعلنت منصة watch it عن العرض الأول لفيلم فضل ونعمة بطولة النجمين هند صبرى وماجد الكدوانى على شاشتها بدءًا من يوم الخميس المقبل الموافق 11 يوليو الجارى.

فيلم فضل ونعمة هو فيلم كوميدي تم إنتاجه في مصر وصدر في سنة 2022 وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول صاحب مطعم يحمل اسم “فضل ونعمة” يمر بالعديد من المواقف الكوميدية والمفارقات خلال إدارته لهذا المطعم.

يقوم ببطولة فيلم فضل ونعمة ماجد الكدواني، هند صبري، اسما ابراهيم، محمود حافظ، محمد رضوان، محمد ممدوح، ياسمينا العبد، إسماعيل الجندي، بيومي فؤاد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام.

فيلم “فضل ونعمة” ليس العمل الأول الذى يجمع النجمين ماجد الكدوانى وهند صبرى، فقد جمعهما خلال 11 منذ عام 2011 ثلاثة أعمال فنية، حيث قدما فيلماً سينمائياً، وقصص كرتون دينية خلال هذه الفترة ليستكملان مشوارهم الفنى بفيلم “فضل ونعمة”.

 

كان العمل الأول الذى جمع بين النجمين ماجد الكدوانى وهند صبرى عام 2011 من خلال  فيلم “أسماء” إخراج وتأليف عمرو سلامة، والفيلم يتناول قصة سيدة تدعى أسماء تعانى من مرض نقص المناعة “الإيدز” وتقرر عدم الاستسلام له، فتخوض حرب عنيفة ضده سواء بالسعي لعلاج نفسها أو بث الأمل فى قلوب كل المصابين بالمرض اللعين.

 

أما العملان الآخران فكانت من خلال القصص الدينية الخاصة بالأطفال، ففي عام 2013، قدما الثنائى “قصص النساء في القرآن”، بجوار عدد كبير من النجوم منهم، يحيى الفخرانى، ليلى طاهر، ريهام عبد الغفور، سوسنر بدر، نهال عنبر, روجينا، وغيرهم، أما في عام 2015، قدما الثنائى ” قصص الآيات في القرآن” مع أغلب فريق عمل العمل الذى يسبقه.

 

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى