منوعات

الحوار الوطني يجتمع السبت المقبل لاستكمال مناقشاته.. تحويل الدعم العيني للنقدي على رأسها – أخبار مصر

قال الكاتب الصحفي جمال الكشكي، عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، إن مجلس الأمناء سيجتمع السبت المقبل، لوضع تصور لشكل الجلسات النقاشية المقبلة، والتي ستتناول تعديلات قانون الحبس الاحتياطي، وقوانين مجلسي الشيوخ والنواب، والمجالس المحلية.

وقال عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، في تصريح لـ«الوطن»، إن الاجتماع المقبل سيناقش أيضا قضية تحويل الدعم العيني للنقدي، والنظام الجديد المقترح للثانوية العامة، لافتا إلى أن اجتماع اليوم بدأ بتهنئة الحكومة الجديدة، ومطالبتها بسرعة تنففيذ التوصيات الصادرة عن الحوار الوطني.

وأضاف «الكشكي» أن المستشار محمود فوزي، رئيس الأمانة الفنية للحوار، وزير المجالس النيابية والقانونية والتواصل السياسي، أكد خلال الاجتماع أن الحوار الوطني جزء من التواصل السياسي واختصاصات ومهام الوزارة، وهو ما يدعم التواصل بين الحكومة والحوار ويسرع من وتيرة تنفيذ التوصيات والمخرجات. 


الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى