أخبار عاجلة

غدا.. برنامج واحد من الناس يواجه أحمد ماهر بابنه لأول مرة على قناة الحياة

يستضيف الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، في العاشرة مساء غد الإثنين، فى برنامج واحد من الناس على قناة الحياة، فى حلقة خاصة لأول مرة الفنان والنجم أحمد ماهر وابنه محمد، والذي قدم العديد من الأدوار الفنية المتميزة ومسلسلات تعد علامات لتاريخ الدراما المصرية.


ويتحدث النجم الكبير عن نشأته وهو ابن منطقة بولاق أبو العلا، وماذا كان يعمل قبل الفن وأسرته وأولاده وأمنيته أن تكون له بنت، وعن بدايته الفنية وأول أعماله وكيف تعامل مع رفض والده أن يكون ممثلا، والصدفة التي جمعته بابنه محمد في مسلسل حديث الصباح والمساء، وعشقه للأعمال التاريخية والدينية وأصعب شخصية تاريخية ودينية قدمها خلال مسيرته الفنية.

كما يتحدث عن زوجته الإعلامية وفاء ماهر وكيف تعرف عليها والسر فى الزواج  الناجح؟ وهل هو سي السيد فى البيت، و عن ابنه محمد ومسيرته الفنية وآخر أعماله بمسلسل “حق عرب”.

كما يتحدث نجله الفنان محمد ماهر، عن بدايته الفنية وأهم الأعمال في مسيرته، وعلاقته بوالده وطفولته، وتخرجه من كلية العلوم، وأول أعماله الفنية؟ وهل صحيح أن الفنانة سميرة أحمد هى التي رشحته لمسلسل أميرة فى عابدين والعديد من الأسرار والكواليس وآخر أعماله بمسلسل “حق عرب”.

يذاع برنامج “واحد من الناس” الاثنين، في العاشرة مساء علي قناة الحياة.

الخبر الاصلي تجدة علي موقع اليوم السابع وقد قام فريق التحرير بنقل الخبر كما هو او ربما تم التعديل علية وجب التنوية عن مصدر الخبر احترما باعدة الحقوق الاصلية لنشر لاصحابها وموقع المنصة الاخبارية لن يتسني لة التحقق من جميع الاخبار المنشورة والمسؤلية تقع علي عاتق ناشريها بالموقع المشار الية سلفا وهو موقع اليوم السابع الخبر الاصلي هنا
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى