مباريات اليوم

وزير الرياضة المصري يتابع أزمة بعثة الأهلي في غانا لمواجهة ميدياما

واصل وزير الشباب والرياضة المصري، أشرف صبحي  متباعة مستجدات الأوضاع لبعثة الأهلي بعد التجهيز لتحرك البعثة من مطار أكرا، وذلك بعد تعرض طائرة الفريق بالأمس لحادث بعد هبوطها إلى مطار أكرا للتزود بالوقود.

وزير الرياضة

ويتابع وزير الرياضة المصري، بحسب بيان للوزارة على صفحتها طالعه “شامبيونز”، مع بعثة النادي الأهلي، الأوضاع اولاً بأول والاطمئنان علي البعثة، ومتابعة تحركات مجلس إدارة النادي الأهلي نحو تأجيل المباراة بالتنسيق مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم نظرا لتلك الظروف الطارئة.

غانا

وكانت تعرضت الطائرة التي تقل بعثة فريق الأهلي مساء اليوم إلى كوماسي، للقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا لظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة، حيث هبطت الطائرة قبل أربع ساعات بمطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران، وفق بيان رسمي لموقع النادي الأهلي

وتقرر، وفق بيان تأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز في الجولة 14،  وذلك بسبب مشاركة الفريقين في دوري أبطال إفريقيا.

ميدياما الغاني

ومن المنتظر أن يلعب الأهلي أمام ميدياما الغاني، مساء غدِ الجمعة، قبل أن يختتم مواجهاته في دور المجموعات بمواجهة يانج أفريكانز التنزاني.

واقامت بعثة الأهلي، ليلة أمس في أحد الفنادق القريبة من مطار أكرا، بسبب الظروف الطارئة التي تعرضت لها الطائرة التي أقلعت بالبعثة من مطار القاهرة وعدم قدرتها على الطيران.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى