الرياضة

نار في نار.. موعد مباراة ارسنال و تشيلسي والقنوات الناقلة

يبحث عشاق كرة القدم الإنجليزية عن موعد مباراة أرسنال ضد تشيلسي، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريمرليج” هذا الموسم 2023/2024، والتي ستقام على أرضية ملعب ملعب الإمارات، معقل الجانرز.

ويعرض التقرير التالي موعد مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمنتظرة لعشاق كرة القدم الجانرز والبلوز.

ارسنال ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال مباراة تشيلسي، متسلحا بالطاقم الأرضي والجماهير، حيث يحتل الجانرز صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 74 نقطة من 33 مباراة، متساويا مع ليفربول في النقاط والمباريات، وبفارق نقطة واحدة. خلف سيتي الذي يحتل المركز الثالث. مباراة واحدة أقل لفريق جوارديولا.

بينما يحتل فريق تشيلسي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 47 نقطة من 31 مباراة خاضها البلوز في المسابقة حتى الآن، حيث حقق 13 انتصارًا و8 تعادلات، وخسر في 10 مباريات.

موعد مباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

حدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، مساء غدٍ الثلاثاء الموافق 23 أبريل المقبل، موعدًا لمباراة أرسنال ضد تشيلسي، في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز (البريمرليج) لهذا الموسم 2023. /2024.

تنطلق مباراة الأرسنال ضد تشيلسي في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة والدوحة، والساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي، على ملعب استاد الإمارات. ، معقل الجانرز.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وتشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز

تعتبر مجموعة قنوات beIN Sports هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وبالتالي فهي القناة الناقلة لمباراة أرسنال ضد تشيلسي وتحديداً على قناة beIN Sports HD 1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى