مباريات اليوم

مشاهدة مباراة سوريا والعراق بث مباشر بطولة غرب اسيا للسيدات

يقدم موقع كورة كلاكيت لكل متابعي ومحبي مشاهدة كرة القدم النسائية فى الوطن العربي كل التفاصيل المتعلقة بمشاهدة بث مباشر المباراة التى تجمع بين منتخب سوريا والعراق والتى ستقام أحداثها اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة غرب آسيا للسيدات.

وخلال الجولة الماضية تلقي الفريق السوري الهزيمة بالخسار.من منتخب سيدات فلسطين لكرة القدم، على نظيره السوري بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينها بالجولة الثانية من منافسات بطولة غرب آسيا.

طالع ايضًا.. بث مباشر مباراة أرسنال ونيوكاسل اليوم 24 فبراير تويتر ويلا شوت عبر القنوات الناقلة

مشاهدة مباراة سوريا والعراق بث مباشر بطولة غرب اسيا للسيدات

مباراة سوريا والعراق بث مباشر

وتقام أحداث مباراة سوريا والعراق اليوم السبت فى مواجهة مرتقبة ومنتظرة حيث ستقام فى الساعة 17:00 بتوقيت السعودية والساعة 18:00 بتوقيت الامارات والساعة 16:00 بتوقيت مصر والساعة 15:00 بتوقيت الجزائر والمغرب العربي.

كما ستتولى شبكة قنوات بين سبورتس الرياضية مهمة نقل واذاعة مباراة سوريا والعراق ضمن منافسات بطولة غرب اسيا للسيدات لحصولها على حقوق البث المباشر لجميع مباريات البطولة فى للمنطقة العربية والشرق الأوسط.

بالاضافة الى قنوات SSC السعودية، وقناة الأردن الرياضية وقناة الرابعة العراقية في بث مباشر، بالاضافة إلى الحساب الرسمي لاتحاد غرب آسيا على يوتيوب.

طالع ايضًا.. مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر تويتر اليوم ياسين tv ويلا شوت

مشاهدة مباراة سوريا والعراق بث مباشر بطولة غرب اسيا للسيدات
مشاهدة مباراة سوريا والعراق بث مباشر بطولة غرب اسيا للسيدات

بث مباشر سوريا ضد العراق غرب اسيا للسيدات

ونجح منتخب فلسطين سيدات فى حسم بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم للسيدات 2024، بعد فوزه على سوريا بهدف دون رد في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

كما استهل المنتخب الفلسطينى مشواره في بطولة اتحاد غرب آسيا للسيدات 2024 بفوز كبير على منتخب العراق بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية، فى المقابل تلقي سيدات آسيا بهزيمة كبيرة أمام ضيف البطولة نيبال برباعية لهدف في الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

طالع ايضًا.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وفولهام مباشر تويتر على القنوات الناقلة في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة سوريا والعراق بث مباشر بطولة غرب اسيا للسيدات
مشاهدة مباراة سوريا والعراق بث مباشر بطولة غرب اسيا للسيدات

مباراة العراق وسوريا للسيدات في بطولة غرب آسيا

وافتتح المنتخب الفلسطيني سيدات مشواره في بطولة اتحاد غرب آسيا للسيدات 2024 بفوز كبير على منتخب العراق بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

ويتصدر منتخب نيبال جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، بفارق الأهداف عن منتخب فلسطين (3 نقاط)، بينما يتذيل منتخب العراق ونظيره السوري المجموعة بدور رصيد.

وجدي بالذكر ويستضيف ملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية مباريات دور المجموعات، في حين ستقام الأدوار النهائية على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة.

ويمكن مشاهدة بث مباشر مباراة العراق وسوريا للسيدات من الرابط الآتي.. اضغط هنا

(function(d, s, id){
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) return;
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “//connect.facebook.net/ar/sdk.js#xfbml=1&version=v3.2”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى