مكس الاخباري

مشاهدة مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا بث مباشر اليوم في الدوري المصري

مشاهدة مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

تنطلق مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري اليوم الاثنين، 25 ديسمبر 2023، مشاهدة مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا الساعة 7:00 م بتوقيت مصر، ويقدم صور مكس متابعة حية لأحداث وتفاصيل المباراة لحظة بلحظة.

كأس السوبر المصري 2023 والتشكيل، حيث يسعى السويسري مارسيل كولر لتحقيق الفوز الليلة من أجل مواصلة حصد البطولات المحلية والقارية مع الأهلي، والتي كان آخرها الحصول على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية 2023 الجمعة الماضية.

ليغلق الأحمر هذه الصفحة ويبدأ التركيز على بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، باعتبار أن الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم، سيواجه الفائز من مباراة بيراميدز وفيوتشر المقرر إقامتها عصر اليوم؛ لهذا تزداد عمليات البحث الآن عن موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم في كأس السوبر والقنوات الناقلة لها.

ويقدم موقع القاهرة 24، آخر أخبار الفرق الرياضية المحلية والعالمية، ومواعيد مباريات اليوم في مختلف البطولات حول العالم؛ لذا سنعرض لكم عبر التقرير الآتي، موعد مباراة الأهلي اليوم ضد سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري للأبطال، والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بث مباشر اليوم في نصف نهائي كأس السوبر المصري 2023، بالإضافة إلى التشكيل المتوقع أن يخوض مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم في كأس السوبر المصري 2023

يستضيف فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، نظيره فريق سيراميكا كليوباترا، وذلك في المباراة المقرر إقامتها مساء اليوم الاثنين الموافق 25 ديسمبر الجاري، ضمن مواجهات الدور نصف النهائي من بطولة السوبر المصري 2023 للأبطال، فيما يحتضن ستاد محمد بن زايد أحداث مباراة الأهلي اليوم ضد سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر.

وأُعلن موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا اليوم في كأس السوبر المصري 2023، لتبدأ في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

وتشهد النسخة الحالية من بطولة السوبر المصري 2023، مشاركة الأهلي الحاصل على بطولتي الدوري الممتاز وكأس مصر في نسختهما الأخيرة، فيما جاءت مشاركة فريق سيراميكا كليوباترا باعتباره صاحب لقب كأس الرابطة في دورته الثانية.

وحدد مجلس أبوظبي الرياضي، جوائز السوبر المصري 2023، ليحصل البطل على مبلغ قدره 250 ألف دولار، أما الوصيف يحصد 125 ألف دولار، فيما تكون جائزة صاحب المركز الثالث 75 ألف دولار، والمركز الرابع نحو 50 ألف دولار.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى