الرياضة

مشاهدة مباراة تشيلسي وأرسنال بث مباشر

مشاهدة مباراة تشيلسي وأرسنال بث مباشر

مشاهدة مباراة تشيلسي وأرسنال بث مباشر، وتأتي مواجهة اليوم ضمن منافسات مباراة مؤجلة من الجولة الـ 29 من مواجهات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحل البلوز ضيفًا ثقيلا أمام نظيره نادي الجانرز علي ملعب استاد الإمارات.

موعد مباراة تشيلسي وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

حددت رابطة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 من شهر ابريل الجاري، ليكون هو موعد مباراة أرسنال ضد تشيلسي.

وتنطلق صافرة أحداث المباراة، في تمام الساعة 09:00 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي تمام الساعة 11:00 بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الإمارات».

علي أن يتم نقل كافة أحداث المباراة علي شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في شمال أفريقيا والشرق الأوسط، بتعليق صوتي عصام الشوالي من خلال قناة بي إن سبورت 1.

مشاهدة تشيلسي وأرسنال بث مباشر

البث المباشر لمباراة تشيلسي وأرسنال اليوم، في مباراة قوية، في ظل رحلة البحث عن المتصدر لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بين أرسنال ومانشستر سيتي ويأتي من بعيد نادي ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب، حيث يتصدر الجانرز برصيد 74 نقطة، ويأتي في المركز الثاني الريدز برصيد 74 نقطة، ويأتي في المركز الثالث السماوي برصيد 73 نقطة.

تشكيل أرسنال أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

استقر الإسباني ميكل أرتيتا علي التشكيل التالي للنادي الإنجليزي أمام نظيره نادي تشيلسي، في إطار منافسات مباراة مؤجلة من مواجهات الأسبوع التاسع والعشرين من بطولة البريميرليج، ويأتي التشكيل كتالي:

حراسة المرمى: دافيد رايا
خط الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل، ياكوب كيفيور
خط الوسط: اوديجارد، ديكلان رايس، هافيرتز
خط الهجوم: ساكا، لياندرو، جابرييل مارتينيلي.

بطاقة مباراة تشيلسي وأرسنال

🏆 البطولة : الدوري الإنجليزي
📺 القناة : بي إن سبورت 1
🎤 المعلق : عصام الشوالي
⌚ توقيت المباراة : 09:00 بتوقيت القاهرة
⏰ تاريخ المباراة : 23 ابريل 2024

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى