مباريات اليوم

مباراة السعودية وغوام بث مباشر بطولة غرب أسيا للسيدات

يواصل موقع كورة كلاكيت فى تقديم تغطيته الحصرية والمجانية لاحداث بطولة غرب آسيا للسيدات التى تقام حاليا على الأراضي السعودية حاليا فيمكن لملايين من جماهير وعشاق الساحرة المستديرة من متابعة مباراة السعودية وغوام التى تقام اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة غرب آسيا للسيدات.

وقدم منتخب غوام نسخة مميزه منه من حيث الآداء والمستوي وظهر بصورة مثالية في بطولة غرب آسيا للسيدات 2024 في السعودية، وأصبح ندًا صعبًا لمنتخبات المنطقة، وعلى الرغم من نقص خبرة لاعبات منتخب غوام بالمنطقة العربية فلم تمنعهن من مجاراة لاعبات منتخب لبنان بالمباراة الأولى التي انتهت بخسارة صعبة بنتيجة (3-4)، قبل أن يخسرن من نظيره منتخب الأردن بنتيجة (0-3) عندما اعاقتهم اللياقة البدنية في الشوط الثاني.

طالع ايضًا.. مشاهدة مباراة لبنان والأردن للسيدات بث مباشر في بطولة غرب اسيا

مباراة السعودية وغوام بث مباشر بطولة غرب أسيا للسيدات

 بث مباشر مباراة السعودية وغوام

وكان قد خسر المنتخب السعودي الأول لكرة القدم للسيدات من أمام منتخب لبنان بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى اولى مواجهاته بالبطولة وكان الأخضر السعودي ايضا قد سقط فى الخسارة أمام الأردن بنتيجة (1-3) فى ثانى مواجهاته بالبطولة.

ويعتمد منتخب غوام على اللبنانية غادة الجردي في منصب مساعد مدير المنتخب التى قالت فى تصريحاتها الصحفية: “نحن متحمسون بالمشاركة في بطولة غرب آسيا”.

وأردف: “تمكنا من كسب الخبرة عبر اللعب مع منتخبات جديدة، وطريقة لعب جديدة، وتنظيم البطولة جدًا رائعة”.

وأتم تصريحاته قائلا: “أشكر اتحاد غرب آسيا، وأشكر الاتحاد السعودي لكرة القدم لاستضافته الجميلة للمنتخبات”.

مباراة السعودية وغوام بث مباشر بطولة غرب أسيا للسيدات
مباراة السعودية وغوام بث مباشر بطولة غرب أسيا للسيدات

مباراة السعودية وغوام في بطولة غرب آسيا للسيدات

من المقرر ان تقام مباراة منتخب السعودية وغوام في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى ضمن منافسات بطولة كأس اتحاد غرب آسيا لكرة القدم للسيدات ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة بتوقيت السعودية والعراق والأردن والساعة العاشرة بتوقيت الامارات والساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب والجزائر.

وتذاع عدد من القنوات على حقوق اذاعة بطولة اتحاد غرب آسيا للسيدات بالمملكة العربية السعودية وتنقل شبكة قنوات ssc السعودية بنقل أحداث لقاء السعودية وغوام كما ستقوم عدد من القنوات العربية أيضًا بنقل اللقاء منها قناة الأردن الرياضية، وأيضًا قناة الرابعة العراقية.

مباراة السعودية وغوام بث مباشر بطولة غرب أسيا للسيدات
مباراة السعودية وغوام بث مباشر بطولة غرب أسيا للسيدات

السعودية ضد غوام للسيدات في البطولة الآسيوية

ويتواجد منتخب سيدات السعودية في المجموعة الأولى التي تضم لبنان والأردن وغوام، بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات فلسطين وسوريا والعراق ونيبال.

ويستضيف الملعب الرديف في مدينة الملك عبد الله الرياضية مباريات دور المجموعات، في حين ستقام الأدوار النهائية على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية في جدة

(function(d, s, id){
var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0];
if (d.getElementById(id)) return;
js = d.createElement(s); js.id = id;
js.src = “//connect.facebook.net/ar/sdk.js#xfbml=1&version=v3.2”;
fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);
}(document, ‘script’, ‘facebook-jssdk’));

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى