مباريات اليوم

مانشستر يونايتد يفوز على نوتنجهام بهدف يتيم ويضرب موعدا مع ليفربول في ربع النهائي

ضرب مانشستر يونايتد موعدا ناريا مع ليفربول في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تفوقه بهدف نظيف على نوتنجهام فورست في ختام مباريات الدور ثمن النهائي، مساء اليوم الاربعاء، على ملعب سيتي جراوند.

وانتصر ليفربول في نفس توقيت مباراة مانشستر يونايتد، على ضيفه ساوثهامبتونبثلاثية نظيفة على ملعب أنفيلد روود، ليلتقي بالشياطين الحمر على ملعب أولد ترافورد في منتصف شهر مارس المقبل، في قمة مباريات دور الـ 8 من البطولة.

وانتظر مانشستر يونايتد حتى الدقيقة 89 ليحتفل بالفوز على نوتنجهام فورست، عندما سجل لاعب الوسط الدولي البرازيلي كارلوس كاسيميرو هدف المباراة الوحيد برأسية ذكية بالقرب من منطقة الستة ياردات بعد تلقيه تمريرة عرضية من ركلة حرة مباشرة نفذها البرتغالي برونو فيرنانديش من الجهة اليسرى بالقدم اليمنى على القائم القريب.

وخضع هدف كاسيميرو لمراجعة دقيقة من جانب حكام تقنية الفيديو المساعد، الذين طلبوا من الحكم كريس كافاناه عدم استئناف اللعب لحين التأكد من صحته، بسبب تسلل المدافع رافاييل فاران لحظة تمرير برونو فيرنانديش للكرة العرضية.

وغاب عن مانشستر يونايتد في مباراة اليوم ما مجموعه 8 لاعبين مؤثرين هم هويلاند وماجواير ومالاسيا ومارسيال وليساندرو مارتينيز وماسون مونت ولوك شو ووان بيساكا.

اظهر المزيد

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى